الرئيسية / رياضة / نية "الركراكي ووليداتو" تهزم توقعات كومبيوتر أوكسفورد

نية "الركراكي ووليداتو" تهزم توقعات كومبيوتر أوكسفورد

رياضة
فبراير.كوم 04 ديسمبر 2022 - 10:30
A+ / A-

وضعت توقعات جامعة أكسفورد الحسابية، قبل مونديال قطر 2022، المنتخب المغربي متذيلا لمجموعته التي ضمت منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، فيما توقعت تأهل “الشياطين الحمر” كمتصدر للمجموعة واضعة كرواتيا في المركز الثاني.

وخابت حسابات الجامعة البريطانية المرموقة في عدد من المجموعات إضافة إلى لمجموعة السادسة، حيث توقعت تأهل الدنمارك وإيران والأوروغواي والاكوادور وألمانيا والمكسيك للدور الثاني وهو الأمر الذي لم يتحقق.

وذهبت “أكسفورد” أبعد من ذلك، حيث توقعت وصول المنتخب البلجيكي للدور النهائي لملاقاة نظيره البرازيلي، متجاوزا في طريقه منتخبات ألمانيا والبرتغال وفرنسا على التوالي.

كما رأت التوقعات الحسابية ذاتها، فوز البرازيل على بلجيكا في النهائي، بعد أن يفوز تواليا، على كل من الأوروغواي وإسبانيا والأرجنتين.

وخالف “وليدات الركراكي” توقعات “أوكسفورد” بشكل كلي، حيث تصدروا المجموعة السادسة بـ7 نقاط، بتعادل مع كرواتيا وفوز على بلجيكا وكندا.

ويواجه المنتخب المغربي يوم الثلاثاء القادم، نظيره الإسباني في دور 16 بعد أن صعد الأخير للدور الثاني خلف اليابان المتصدرة المجموعة الخامسة، والتي عرفت إقصاء حامل لقب نسخة 2014 من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة