الرئيسية / رياضة / ميسي يرشح إسبانيا للفوز بكأس العالم

ميسي يرشح إسبانيا للفوز بكأس العالم

رياضة
فبراير.كوم 04 ديسمبر 2022 - 16:00
A+ / A-

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس العالم 2022، موضحًا أنه شعر بالدهشة من إقصاء ألمانيا من دور المجموعات، للمرة الثانية بعد نسخة 2018.

وأشار ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن الأرجنتين دومًا ما تبقى ضمن المنتخبات المرشحة لحصد كأس العالم، لكن علينا أن نظهر ذلك، على أرض الملعب.

وأضاف: “رغم الخسارة أمام اليابان، إسبانيا هو المنتخب الذي يلعب بشكل مميز جدًا في كأس العالم، من الصعب أن تأخذ الكرة من لاعبيه، يسيطرون ويستحوذون لفترة طويلة في المباراة.. سيكون من الصعب التغلب عليهم”

واستكمل بشأن أفضل منتخب في المسابقة المونديالية: “البرازيل جيدة جدًا، ما تزال من المرشحين الكبار رغم الهزيمة على يد الكاميرون.. فرنسا كذلك تمتلك منتخبًا جيدًا”.

وأتم ميسي: “من المدهش أن تودع ألمانيا كأس العالم من دور المجموعات، كان لديهم العديد من اللاعبين الرائعين، وهم دومًا من المرشحين.. هذا يوضح مدى صعوبة مونديال قطر، اسم المنتخب لم يعد مهمًا، ما يهم هو أداؤك في الملعب”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، نظيره الاسباني برسم ثمن نهائي كأس العالم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة