الرئيسية / رياضة / ياسين بونو يتحول إلى بطل لدى الجماهير الأرجنتينية ويحظى بهدية تاريخية من أسطورة ريفر

ياسين بونو يتحول إلى بطل لدى الجماهير الأرجنتينية ويحظى بهدية تاريخية من أسطورة ريفر

رياضة
أنس أكتاو 08 ديسمبر 2022 - 21:30
A+ / A-

أصبح الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حديث الجماهير الأرجنتينية، خاصة لدى النصف الغني في عاصمة الدولة اللاتينية، جمهور نادي ريفير بلايت.

وكشف ياسين بونو في لقاء سابق مع قناة “tyc sports” الأرجنتينية، أعادت القناة بثه، أنه محب متعصب للنادي الأبيض والأحمر منذ الصغر، فضلا عن حبه الكبير للنجم الأرجنتيني السابق، أرييل أورتيغا، أسطورة ريفر.


وأفاد بونو بأنه من فرط حبه لأورتيغا أسمى كلبه، باسم “أرييل”، إضافة إلى أنه يحب الكرة الأرجنتينية منذ الصغر حيث كان قميص منتخب “الألبي سيليستي” أول قميص كرة يهديه والده إليه.

من جانبه، بادل أورتيغا بونو الود ذاته، حيث حصل حارس المنتخب المغربي، قبل مباراة إسبانيا، على هديتين من لاعبه المفضل، عبارة عن قميص ريفير موقع من أورتيغا وفيديو قصير يشكره على حبه رغم كونه غير أرجنتيني متمنيا لقائه قريبا.


وزاد حب جمهور الريفر لياسين، عندما غنى أغنية معروفة بين مشجعي الفريق العاصمي في الأرجنتين، خلال تصريح له مع قناة “ESPN” الأمريكية في نسختها الأرجنتينية، بعد مباراة إسبانيا.


وتداول الجمهور الأرجنتيني، بشكل كبير، مقطع الفيديو والذي أصبح “ترند” على منصة تويتر، بالأراضي الأرجنتينية، كما تداولت الجماهير ذاتها فيديو قديم لبونو يتحدث فيه باللهجة الأرجنتينية، مبدين إعجابهم واستغرابهم في آن.


وصنف حارس نادي إشبيلية الإسباني، بطلا لمباراة المنتخب المغربي أمام “لاروخا”، حين تصدى لركلتي ترجيح، ساهمت بشكل رئيس في صعود المنتخب المغربي لأول مرة في تاريخه لربع نهائي كأس العالم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة