الرئيسية / بيبل / عزيزة جلال: "الأسود" أدهشونا وإيماننا عظيم بفوزهم بكأس العالم

عزيزة جلال: "الأسود" أدهشونا وإيماننا عظيم بفوزهم بكأس العالم

بيبل
عائشة أشمرار 12 ديسمبر 2022 - 22:00
A+ / A-

هنأت المطربة المغربية عزيزة جلال المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لنصف نهائي قطر 2022، وذلك بعد أن فاز على نظيره البرتغالي بهدف مقابل لاشيء.

وقالت الفنانة عزيزة جلال في تصريح خصت به “فبراير”، أهنئ الشعب المغربي على هذا الفوز، موجهة تهنئة خاصة للملك محمد السادس بهذا المنتخب الذي أدهش الوطن العربي ورفع رأس المغاربة عاليا.

وتابعت سيدة الطرب العربي كما يحب جمهورها تسميتها أنها تعيش أجواء فرح فوز أسود الأطلس، وتشعر بفرحة غامرة وكلها أمل بأن يتوج المنتخب المغربي بكأس المونديال.

وتابعت الفنانة عزيزة جلال أن إيمانها كبير بالمنتخب المغربي، مؤكدة أن أداءهم وحرفيتهم وإصرارهم على الفوز أدهش العالم.

وعزيزة جلال هي مغنية مغربية أول مطربة عربية تسبقها حلاوة صوتها إلى مصر عندما نشرت بعض الصحف المغربية والعربية اشتراكها في مسابقات البرنامج الغنائي المغربي (مواهب) الذي كان يشرف عليه الأستاذ عبد النبي الجيراري.

لا يمكن للمستمع أو المشاهد أن ينسى إطلالة عزيزة جلال على خشبة المسرح أوالتلفزيون أو على أغلفة الأسطوانات والشرائط الغنائية، فهي صاحبة شكل مميز جدا وبنظاراتها عرفت وأحبها الناس.

لم يستطع الشاعر  مأمون الشناوي أن يخفي إعجابه بصوت عزيزة جلال وأنه سيترجم هذا الإعجاب بأحدث وأول أغنية مصرية  يكتبها لعزيزة، والأغنية هي إلا أول ما اتقابلنا،  والتي لحنها الموسيقار محمد الموجي

وقد لقيت أغنيته إلا أول ما اتقابلنا قبولا كبيرا استحسانا بصوت عزيزة جلال في حفلها الساهر الذي نقلته الإذاعة والتليفزيون المصري في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لتكون هذه الأغنية هي التي بدأت بها عزيزة مشوارها الفني بمصر عام 1976، لتغني بعد ذلك أغنيات أخرى مثل “هو الحب  لعبة” لمأمون والموجي أيضا، والتي لاقت نجاحا كبيرا على الصعيد العربي. وقد لحن الموجي أيضا لعزيزة بعضا من الأغاني الوطنية للمملكة المغربية مثل أغنية “النور موصول”، وأغنية “العيد عاد”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة