الرئيسية / بيبل / أيقونة النحس يتربص بفرنسا قبل مواجهة المغرب

أيقونة النحس يتربص بفرنسا قبل مواجهة المغرب

بيبل
فبراير.كوم 13 ديسمبر 2022 - 20:36
A+ / A-

تحول مشجع عماني يدعى محمد الحجري، إلى ظاهرة طبيعية تندرج تحت مسمى “مثيرة للريبة والخوف”، وذلك بلعنة عجيبة تصيب كل منتخب يرتدي قميصه في نهائيات كأس العالم قطر 2022، فيما جعله يُلقب بـ “أيقونة النحس” في المونديال، وفي عالم “السوشيال ميديا” يُعرف بأنحس رجل في البطولة.

واكتسب هذا المشجع العماني، شهرة طاغية سواء في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصوله نحسه إلى مستويات يصعب تصديقها، لولا أنه وثق هذه المشاهد عبر حسابه على منصة “سناب”، التي ساهمت في القفزات المهولة في انتشاره في “السوشيال ميديا” في الأيام والساعات القليلة الماضية.

وبدأت ظاهرة نحس الشهير بـ “ماغومبا”، في المباراة التي صدمت كوكب الأرض، حين فاز المنتخب السعودي على خصمه الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، وآنذاك ذهب إلى ملعب “لوسيل” مرتديا قميص ليونيل ميسي رقم 10، معتقدا أنه سيفوز بالرهان، للتفاوت الكبير على مستوى الجودة والخبرة بين المنتخبين، لكن في الأخير، حدثت المعجزة وفاز الأخضر السعودي.

وقبل أن يكتشف هذه اللعنة، التقط لنفسه بعض الصور، وهو يتوشح بالعلم القطري في المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور، التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-3، لتتوالى بعد ذلك المفاجآت، أبرزها خسارة كوريا الجنوبية بنتيجة عريضة أمام البرازيل بعدما ارتدى قميص أحفاد شمشون في مباراة دور الـ16، والأعجب أنه حين تراجع وقرر تشجيع ملوك السامبا أمام كرواتيا، خسروا بركلات الجزاء وودعوا البطولة من دور الثمانية.

وبلغ النحس ذروته، عندما قرر تشجيع المنتخب الهولندي وارتداء قميصه في مباراته ضد الأرجنتين، ليصدم بخسارة الطواحين البرتقالية، ومن حسن الحظ، أنه تفطن لهذه الظاهرة في مباريات المنتخب المغربي، وكانت البداية بظهوره بقميص منتخب إسبانيا في موقعة ثمن النهائي، ثم بقميص كريستيانو رونالدو في ربع النهائي، وذلك نزولا إلى رغبة المشجعين والإعلاميين المغاربة المتواجدين في قطر.

والآن بدأت تتعالى الأصوات لإقناعه بارتداء قميص وعلم فرنسا في موقعة نصف نهائي كأس العالم، على أمل أن ينقل طاقته السلبية الجبارة إلى كيليان مبابي ورفاقه، لتكتمل الأحلام بوصول المنتخب المغربي إلى المباراة النهائية، كأول منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يحقق هذا الإنجاز.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة