الرئيسية / نبض المجتمع / توقيف محامية "مزورة" داخل المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء

توقيف محامية "مزورة" داخل المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء

نبض المجتمع
أرسلان أمينة 06 مارس 2023 - 14:30
A+ / A-

علم موقع فبراير.كوم أنه جرى، زوال اليوم الإثنين، توقيف محامية مزورة من داخل الجلسة بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، في حالة تلبس، حيث تتواجد في هذه الأثناء بمكتب وكيل الملك، على خلفية البحث والتحقيق معها، وذلك للكشف عن جميع الأفعال التي يشتبه في ضلوعها في ارتكابها.

وتفيد المعطيات المتوفرة لـ”فبراير”، بأن المعنية بالأمر ضبطت وسط الجلسة، عندما تقدم محامٍ ينتمي إلى هيأة الدار البيضاء، راوده شك بعدما سبق وأن إلتقاها في إجراء قبل أسبوعين بالمحكمة الزجرية عين السبع، حيث نصب فخا بالمطالبة  بالبطائق المهنية لكافة زملائه الحاضرين، قبل أن يكتشف أن المعنية بالأمر لا تتوفر على أية بطاقة مهنية.

المعنية بالأمر تمت إدانتها العام الماضي بثمانية اشهر حبساً بعد ضبطها بمدينة الجديدة، حيث تقدم نفسها بإسم “يسرى الوظاف” وتحمل بطاقة وطنية بإسمها الحقيقي “ليلى الحجاج”.

وأوردت مصادر الموقع، بأن المحامون تقدموا إلى نائبة وكيلة الملك من أجل فتح تحقيق في النازلة المعروضة لكشف ملابسات القضية.

وأضافت المصادر ذاته، المعنية بالأمر كانت تحضر ندوات التمرين بإستمرار وتربط علاقات صداقة مع محاميين لابعاد الشبهة، وفي إنتظار استكمال التحقيق من المنتظر الإستماع إلى محامون شهود في القضية يرجح أن تتابع المعنية بالأمر في حالة إعتقال.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة