الرئيسية / بيبل / غيثة العلاكي تنشر مقاطع دينية داعمة لزوجها سعد لمجرد

غيثة العلاكي تنشر مقاطع دينية داعمة لزوجها سعد لمجرد

بيبل
نهيلة بلفضيل 11 مارس 2023 - 10:30
A+ / A-

تواصل غيثة العلاكي زوجة الفنان سعد لمجرد دعمها له بشتى السُّبل، منذ بداية محاكمته في قضية اغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بريول وحتى بعد إدانته والحكم بسجنه مدة ست سنوات.

وشاركت العلاكي مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الخاص في إنستغرام، لسعد لمجرد وهو يصلي ويقرأ سورة الفاتحة بصوته، حيث بدا عليه الخشوع وسط إشادات واسعة من قبل المتابعين بجمال صوته.

كما شاركت غيثة عبر ستوري حسابها مقطعا آخر للمجرد وهو يردد الدعاء: “رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا صلى الله عليه وسلم”.

ونشرت العلاكي نشيدا دينيا آخر لسعد لمجرد “إن كان الهم عليك ثقيل نادي يا الله”، مع دعاء “اللهم أكرمنا ولا تُهنا، أعطنا ولا تحرمنا، ارضنا وارض عنا يسر لنا أمورنا ولا تعسر علينا”.

وكانت غيثة العلاكي قد وجّهت رسالة دعم لزوجها، في اليوم العالمي للمرأة، عبر حسابها الشخصي على”إنستغرام”، وكتبت كلمات وجهتها لزوجها أرفقتها بأغنية النجمة المصرية شيرين “حبه جنة”.

وقالت: “السبب الوحيد الذي يجعلني أسمي نفسي قوية اليوم هو أنني لدي رجل مثلك، أن تحبني وتعتني بي. كان اختيار قضاء بقية حياتي معك هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق أنت سعادتي دائماً، مكاني السعيد. دائما وأبدا، وكتفي الذي يمكنني ان اتكئ عليه، أنتكل شيء لدي”.

وأضافت: “اليوم هو يوم المرأة لذا أود أن أتوقف لحظة لأشكر الرجل الذي يجعلني أشعر بالحب والحماية والإعتزاز والإحترام والتقدير والأسعد منهم جميعاً”.

وشكرت غيثة العلاكي زوجها قائلة: “شكرا لك على إعطائي جنة على الأرض، شكراً لكونك نعمة في حياتي، وفي حبك ما يستحق القتال لأجله، بصحتك حب حياتي”.

وكان مقربون من الفنان المغربي قد كشفوا طبيعة حياته داخل السجن بعد أن تم الحكم عليه ست سنوات، في قضية اتهامه بالاغتصاب في أحد الفنادق في العاصمة باريس، العام 2016.

وأكد المقربون من الفنان المغربي أنه يُسمح له بالمشي اليومي بين النزلاء الآخرين رغم وجوده في زنزانة انفرادية، وحالته النفسية ليست ضعيفة منذ نطق الحكم بحبسه، بل قويّ المعنويات ويقضي أيامه في الصلاة وقراءة القرآن، وهو مقتنع ببراءته، وعليه فإنه ينتظر مرحلة الاستئناف.

ويقبع سعد لمجرد في سجن لاسانتي بباريس، في زنزانة انفرادية، ويقع السجن شرق مونبارناس بفرنسا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة