الرئيسية / بيبل / أزمة شيرين مع روتانا تصل الى نقطة النهاية

أزمة شيرين مع روتانا تصل الى نقطة النهاية

بيبل
عائشة أشمرار 18 مارس 2023 - 20:00
A+ / A-

بعد فشل كل الحلول الودية، أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت الحكم في الدعوى رقم 1835 اقتصادي لسنة 2022 والمقامة من شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تطالب فيها بإلزام الأخيرة، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، مع الشركة لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغنيات، وتصور 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة.

المحكمة سبق وأجلت نظر الدعوى لمنح فرصة أمام فريق الدفاع عن شيرين عبد الوهاب للوصول إلى حل ودي للنزاع مع شركة روتانا، بعدما طلبت الأخيرة تعويضا يبلغ 10 ملايين جنيه، نظير عدم التزام شيرين عبد الوهاب بتقديم ألبوم كامل يضم 10 أغنيات، وبعد فشل الحلول الودية، قررت حجز الدعوى للنطق بالحكم بجلسة 19 مارس 2023.

ولجأت شيرين عبد الوهاب، لتصعيد قانوني قبل أيام من استئناف نظر دعوى شركة روتانا بحقها أمام القضاء المصري، ووجهت إنذارا قضائيا أكدت فيه التزامها بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة.

وتقدم فريق الدفاع عن شيرين عبد الوهاب للمحكمة بصورة من الإنذار، وأعلن رغبته في تنفيذ العقد وفق الشروط المبرمة بين الطرفين، كما سيتم تسليم البيانات الخاصة بالشركة التي تسببت في تسريب الأغاني التي تم تنفيذها سابقا قبل طرحها رسمياً عبر شركة روتانا.

يذكر أن شركة روتانا أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي ويبلغ 10 ملايين جنيه عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة