الرئيسية / رياضة / الجامعة توقف الكبير وتلزم الرجاء بإصلاح "دونور" وأداء غرامات ثقيلة

الجامعة توقف الكبير وتلزم الرجاء بإصلاح "دونور" وأداء غرامات ثقيلة

رياضة
فبراير.كوم 09 أبريل 2023 - 15:00
A+ / A-

قررت اللجنة التأديبية حول مباراة الديربي بين الرجاء الرياضي ضد الوداد الرياضي عددا من العقوبات أبرزها إيقاف المدبر التونسي الرجاء منذر الكبير.

وجاءت القرارات على الشكل الآتي:

– توقيف السيد منذر الكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي لمقابلة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.

– توقيف السيد خالد مولحي، المدرب المساعد لنادي الرجاء الرياضي لمقابلة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.

– توقيف محمد بلكسوت، لاعب نادي الرجاء الرياضي لمقابلة واحدة مع تغريمه مبلغ 2000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط؛

– تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 50.000 درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط؛

– تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهم لرمي جمهوره لمقذوفات على أرضية الملعب وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط؛

– تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 7 إنذارات و3 حالات طرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.

– إصلاح فريق الرجاء الرياضي الأضرار التي لحقت بالمركب الرياضي محمد الخامس وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.

– توقيف طه موريد، لاعب نادي الوداد الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من قانون الانضباط.

– تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 6 إنذارات وطرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة