الرئيسية / رياضة / الدفاع الحسني الجديدي يصف مباراته أمام أولمبيك آسفي بـ" المجزرة التحكيمية"

الدفاع الحسني الجديدي يصف مباراته أمام أولمبيك آسفي بـ" المجزرة التحكيمية"

رياضة
فبراير.كوم 15 أبريل 2023 - 17:33
A+ / A-

قال فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إنه تعرض لـ”ظلم تحكيمي” خلال لقاءه أمام ضيفه أولمبيك أسفي، والتي انتهت بفوز القرش المسفيوي بهدف واحد لصفر، مساء أمس الجمعة، بملعب العبدي برسم الجولة الـ23 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وأعلن الدكالي احتجاجه على طاقم تحكيم مباراته أمام ضيفه نهضة بركان، بقيادة الحكم مصطفى الكشاف، حكما للوسط، وياسين بوسليم في غرفة الفار.

واعتبر الدفاع الحسني الجديدي، في بلاغ له، أنه تعرض لـ”مجزرة تحكيمية” خلال مباراته أمام أولمبيك أسفي، قائلا، “على إثر الظلم التحكيمي الواضح، و بعد استشارة مجموعة من الخبراء في التحكيم، تكونت لدينا قناعة أن فريقنا الدفاع الحسني الجديدي في مباراته ضد أولمبيك آسفي برسم الدورة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، تعرض لمجزرة تحكيمية حيث حرم الفريق من ضربة جزاء وبالضبط في الدقيقة 96 من عمر المباراة”.

وأضاف الفريق الجديدي، في ذات البلاغ، “نحتج بشدة على أداء الطاقم التحكيمي الذي أشرف على المقابلة، كل من موقع مسؤوليته، وبالضبط طاقم غرفة الفار برئاسة السيد بوسليم لحرمان فريق الدفاع الحسني الجديدي من ضربة جزاء واضحة في الأنفاس الأخيرة من مباراته ضد أولمبيك آسفي”.

وطالب الدفاع الحسني الجديدي بـ”فتح تحقيق دقيق وعميق ومسؤول في هذه النازلة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”، كما طالب الجهات المختصة بـ”التحقيق في مضمون الحوار الذي دار بين غرفة الفار وحكم الوسط أثناء اللقطة من أجل تحمل المسؤوليات”.

وتأزمت وضعية الدفاع الحسني الجديدي عقب هذه الهزيمة؛ إذ صار يحتل المركز الـ14 برصيد 22 نقطة، وصار مهددا أكثر بالنزول إلى الدوري الوطني الثاني.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة