الرئيسية / رياضة / مانشستر سيتي يحتفل بلقب "البريمليغ" بالمغرب

مانشستر سيتي يحتفل بلقب "البريمليغ" بالمغرب

رياضة
فبراير.كوم 30 أبريل 2023 - 15:00
A+ / A-

احتفلت شركة المبيعات المباشرة العالمية كيونت “QNET”، الشريك الرسمي لمانشستر سيتي، بفوز النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2021 في الدار البيضاء.

وبهذه المناسبة، نظمت كيونت ندوة صحفية تميزت بتقديم كأس الدوري الممتاز لأول مرة في المغرب، بالإضافة إلى عروض تقديمية عن الشراكة بين الشركة ومانشستر سيتي، والقيم والأهداف المتوقعة والإجراءات الملتزمة.

وتم خلال هذا الاجتماع أيضا الإعلان عن خطوات ملموسة تهدف إلى تعزيز وجود كيونت في المغرب، من خلال إحداثها في المملكة.

وقال تريفور كونا، مدير الاستراتيجية والتحول في كيونت، إن الشراكة التي استمرت تسع سنوات مع مانشستر سيتي تنبني على رؤية مشتركة بين كيونت والنادي الإنجليزي لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات (المسؤولية الاجتماعية للشركات) وروح الفريق والالتزام ، مضيفا أن هذه القيم أساسية في الرياضة، كما في الأعمال والحياة.

وأضاف “في عام 2014 ، لم يكن مانشستر سيتي هو الوحيد الذي اتصل بنا وكانت هناك أندية أخرى أرادت أن تصبح كيونت راعيا رسميا لها ، لكننا رأينا قيما مشتركة بين كيونت وهذا الفريق الملتزم جدا بالعمل الاجتماعي. نحن نؤمن بأنه أفضل ناد يمكننا أن ننمي شراكتنا معه”. وفي حديثه عن الإجراءات المتخذة لصالح الأطفال المهمشين والبيئة، أشار المدير على وجه الخصوص إلى “برنامج تدريب كرة القدم كلينيك” الذي نظم في إندونيسيا وأشرف عليه مدربون من مانشستر سيتي، ودورة كرة القدم واللغة الإنجليزية في لندن لصالح الأطفال المحرومين أو الأطفال. والمبادرة التي تشكل جزءا من حماية الكوكب من الأضرار التي يسببها البلاستيك.

وقال السيد كونا عن برنامج تدريب كرة القدم كلينيك “في جاكرتا، نام الأطفال المستفيدون تحت الجسور وكانت هذه التجربة شيئا لا يصدق بالنسبة لهم، خاصة وأن لديهم موهبة لم يتمكنوا من إظهارها بسبب الفوارق الاقتصادية والاجتماعية”. أثناء إجابته عن مجموعة من الأسئلة خلال هذه الندوة ، أبرز السيد كونا اهتمام كيونت المتزايد بالمغرب. “لقد قمنا بتنفيذ العديد من أنشطة العلامات التجارية لبعض الوقت في المملكة ونستكشف فرصا أخرى في هذا الاتجاه”.

وقال: “لقد قمنا بالفعل برعاية فريق صغير في مراكش لأننا نريد أن يعرف الكثير من الناس عن كيونت ونعتقد أن الرياضة هي أفضل طريقة للتواصل حول علامتنا التجارية، خاصة في المغرب والشغف الكبير بكرة القدم هنا”.

من جانبه أعلن ممثل شركة كيونت في المغرب عماد خليفة أن الشركة ستؤسس شركة محليا بنسبة 100 في المائة في المملكة. “كان ترسيخ وجود كيونت في المغرب مشروعا قريبا من قلوبنا وقد أكملناه في النهاية بفخر كبير. هدفنا هو تقديم أفضل خدمة لموزعينا وعملائنا في المغرب من خلال تقديم خدمات محلية أفضل تتراوح من خدمة العملاء إلى خدمة ما بعد البيع”.

وأوضح المسؤول “لقد أنشأنا موقعا محليا على شبكة الإنترنت لتسهيل الشراء للعملاء المغاربة وقد أنشأنا مكتبا فعليا به مستودع يتضمن مركزا لتجربة العملاء وقاعة عرض”.

وذكر أنه “بصفتنا شركة تجارة إلكترونية، فإننا نشحن منتجاتنا إلى العملاء في المغرب منذ عام 2019، ونعمل من خلال اتفاقية ترخيص مع ممثل محلي لتمثيلنا في هذا المجال كوكيل مبيعات”.

وأشار السيد خليفة إلى أن شركة كيونت تعتبر المغرب أحد أهم خمس دول إستراتيجية، وأن السوق المغربي يوفر فرصا كبيرة للشركات التي تتطلع إلى توسيع نطاق انتشارها والاستفادة من قاعدة المستهلكين المتزايدة، مضيفا أن الموقع/ الاستراتيجي وبيئة الأعمال والدعم الحكومي عوامل تجعل من المملكة المغربية وجهة جذابة لأي استثمار. كيونت هي شركة عالمية للبيع المباشر تزود العملاء في جميع أنحاء العالم بمنتجات وخدمات فريدة وعالية الجودة، مع منحهم الفرصة لبناء أعمال مبيعات من خلال الترويج لهذه المنتجات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة