الرئيسية / نبض المجتمع / سلا: معلومات استخباراتية تطيح بثلاثة أشخاص تورطوا في ترويج أجهزة الغش في الامتحان

سلا: معلومات استخباراتية تطيح بثلاثة أشخاص تورطوا في ترويج أجهزة الغش في الامتحان

نبض المجتمع
فبراير.كوم 01 يونيو 2023 - 00:14
A+ / A-

تمكنت عناصر المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء 31 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص  يبلغون من العمر 22 و31 و33 سنة، ويشتبه في تورطهم في ترويج أجهزة إلكترونية مهربة بغرض استعمالها في الغش في الامتحانات المدرسية.

وجرى توقيف المشتبه فيهم متلبسين بترويج أجهزة مهربة يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية، حيث تم العثور بحوزتهم على 220 بطاقة إلكترونية من نوع “VIP”، و393 سماعة لا سلكية دقيقة، و180 هاتفا محمولا، علاوة على 208 من السماعات السلكية، و180 خيط كهربائي للشحن ومجموعة من قطع الغيار الخاصة بالمعدات الإلكترونية.

كما أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز ثلاثة أقلام مجهزة بشرائح هاتفية و20 بطارية، و17 قطعة ملابس مجهزة بمعدات للاتصال اللاسلكي، علاوة على سيارة خفيفة ودراجة نارية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وتم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه القضية في سياق المجهودات الاحترازية التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة جرائم الغش في الامتحانات المدرسية

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة