الرئيسية / نبض المجتمع / أمن سطات يوقع بمبحوث عنه وآخر للاشتباه في ترويجهما المخدرات الصلبة

أمن سطات يوقع بمبحوث عنه وآخر للاشتباه في ترويجهما المخدرات الصلبة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 08 يونيو 2023 - 21:30
A+ / A-

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، صباح اليوم الخميس 8 يونيو الجاري، من توقيف شخصين أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

ووفق ما أفاد به بلاغ توصل موقع “فبراير” بنسخة منه، فقد جرى توقيف المشتبه فيهما بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمنطقة القروية “الزاوية الشرقاوية”، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 700 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” وجرعات من مخدري “الكوكايين” و “البوفا”، علاوة على حجز سيارة ومجموعة من الأسلحة البيضاء.

وأضافت ذات المصادر، “قد أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهما يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي برشيد وسطات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية”.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة