الرئيسية / نبض المجتمع / سرية تامة ومنع لوسائل الإعلام يحيط حجز آلاف من زجاجات الخمر المنتهية الصلاحية بطنجة

سرية تامة ومنع لوسائل الإعلام يحيط حجز آلاف من زجاجات الخمر المنتهية الصلاحية بطنجة

نبض المجتمع
سفيان الزرزوري 15 يونيو 2023 - 21:30
A+ / A-

تفاجأ عدد من متتبعي الشأن المحلي بطنجة، اليوم الأربعاء، بالسرية التامة التي أحاطت بقضية حجز كمية من الخمور الفاسدة داخل محل تجاري في كورنيش المدينة.

ووفقًا لمصادر متطابقة، وبعد الإعلان قبل أيام عن ضبط الآلاف من زجاجات الخمر المنتهية الصلاحية داخل المحل وتوثيق عملية الحجز، تفاجأت وسائل الإعلام اليوم، بمنعها من تصوير المرحلة الثانية من الحجز داخل المحل نفسه.

وذكرت المصادر ذاتها، بأن جمارك طنجة قامت بمنع وسائل الإعلام من تغطية حجز الكمية المتبقية من المشروبات الكحولية داخل مستودع المحل، وهو ما أثار تساؤلات حول سبب هذا السرية.

وكانت السلطات في طنجة، بما في ذلك السلطات الأمنية والسلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية العاشرة، قد قامت بمداهمة المحل في كورنيش طنجة يوم الجمعة الماضي، مما أسفر عن اكتشاف أكثر من 5 آلاف زجاجة خمر فاسدة، بالإضافة إلى مواد غذائية أخرى انتهت صلاحيتها، من قبل ممثلي المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “أونسا”.

وفور اكتشاف هذه الانتهاكات، قامت السلطات الأمنية بتوقيف 3 أشخاص، بمن فيهم صاحب المحل التجاري، وتم نقلهم إلى ولاية الأمن للتحقيق معهم وإعداد المحاضر اللازمة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة