الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يرصد 35 مليون يورو راتبا لمبابي

ريال مدريد يرصد 35 مليون يورو راتبا لمبابي

رياضة
فبراير.كوم 07 يوليو 2023 - 19:00
A+ / A-

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الجمعة أن نادي ريال مدريد بإمكانه إجراء تعاقدات كبيرة هذا الصيف رغم تجديد ملعبه من خلال التعاقد مع عدد من الصفقات منها صفقة الإنقليزى الشاب جود بيلينغهام التي بلغت 103 ملايين يورو ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي التي تتراوح بين 180 و200 مليون يورو.

وبهذا الخصوص ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن سعر صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ستتراوح ما بين 180 مليون يورو إلى 200 مليون يورو وأن راتبه سيتراوح بين 25 و35 مليون يورو وأن النادي الملكي بالفعل مستعد لتقديم كل ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ينتظر فقط إشارة إيجابية من كيليان مبابي يبين فيها رغبته في الرحيل للنادي الاسباني وهو ما يعني أن ريال مدريد سيدخل في المفاوضات مباشرة.

وكان ناصر الخليفي أعلن في مؤتمر صحفي الثلاثاء الماضي أن مبابي لن يرحل مجانا وأمهله أسبوعين لحسم قراره النهائي بشأن التجديد من عدمه. وأكد أن استمرار مبابي مع النادي مشروط بتجديد عقده قائلا بهذا الخصوص :”الموقف واضح، كيليان نريده أن يبقى إذا كانت رغبته البقاء”.

ونجح ريال مدريد في إنهاء بعض الصفقات المهمة في الصيف الجاري لعل أبرزها ضم النجم الإنقليزي الشاب جود بيلينغهام بالإضافة إلى إعادة فران غارسيا وإبراهيم دياز إلى جانب صفقة أردا غولر والمهاجم الإسباني خوسيلو.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة