الرئيسية / رياضة / بسبب التحرش والابتزاز.. الجامعة توقف المدرب عبد الله الحسوني

بسبب التحرش والابتزاز.. الجامعة توقف المدرب عبد الله الحسوني

رياضة
فدوى الفصاص 08 ديسمبر 2023 - 19:00
A+ / A-

أعلنت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن توقيف مدرب كرة القدم النسوية عن مزاولة أي نشاط كروي بسبب شكاية ضده توصلت بها اللجنة سالفة الذكر على إثر تهم الابتزاز والتحرش.

وقررت لجنة الأخلاقيات توقيف الإطار المغربي عبد الله الحسوني مدرب جمعية فتيات البوغاز لكرة القدم، بشكل مؤقت عن ممارسة أي نشاط له علاقة بلعبة كرة القدم، بسبب تهم الابتزاز والتحرش والتهديد لبعض لاعبات الفريق الذي يُشرف على عارضته الفنية.

ولم تحسم لجنة الأخلاقيات بعد في الحكم النهائي على المدرب المغربي عبد الله الحسوني، غير أنها فضلت توقيفه بشكل مؤقت عن مزاولة أي نشاط متعلق بكرة القدم، إلى حين البث في الشكاية الموجهة له من طرف رئيس نادي جمعية فتيات البوغاز لكرة القدم.

ووفق الشكاية التي وضعتها اللاعبتان لدى النيابة ومن تم لدى لجنة الأخلاقيات، فإن المشتكية الأولى “تعرضت لإصابة في ساقها، حيث طلب منها المدرب تركه للقيام بالمساج لها إلا أنها لاحظت تصرفاته المخلة أثناء قيامه بذلك، وحينئذ قامت بصده ومنعه فورا”.

أما عن المشتكية الثانية فأوضحت في شكايتها بأن المدرب طلب مواعدتها لتناول وجبة عشاء، إذ عندما سألته عن حضور أعضاء الفريق، أجابها بأن اللقاء سيكون ثنائيا ما دفعها إلى رفض العرض، كما أكدت أن المشتكى به سبق أن لمس ساقها بطريقة مخلة بالأدب، عند تعرضها للإصابة.

وطلبت اللاعبتان المشتكيتان من النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق عاجل في القضية ومتابعة المشتكى به من أجل الأفعال المنسوبة إليه طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

وفيما يلي بلاغ الجامعة الملكية المغربية:

اجتمعت لجنة الأخلاقيات وأصدرت القرار التالي:
– توقيف السيد عبد الله الحسوني، مدرب جمعية فتيات البوغاز لكرة القدم، بشكل مؤقت عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم، إلى حين البث في الشكاية التي رفعها ضده رئيس الفريق بتهمة الابتزاز والتحرش والتهديد لبعض لاعبات الفريق.

وكشفت مصادر إعلامية مطلعة، أن لاعبتان في صفوف جمعية فتيات البوغاز لكرة القدم النسوية وضعتا شكاية مستعجلة إلى وكيل الملك في المحكمة الابتدائية بمدينة طنجة، تتعلق بالتحرش بهما من طرف المدرب عبد الله الحسوني.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة