الرئيسية / بيبل / أحلام تنفي تعرضها للسرقة في باريس وهذا ردها

أحلام تنفي تعرضها للسرقة في باريس وهذا ردها

أحلام
بيبل
عائشة أشمرار 30 يناير 2024 - 14:30
A+ / A-

نفت النجمة الإماراتية أحلام تعرضها للسرقة في باريس موضحة أنها فوجئت بالخبر والذي جعل عائلتها تتصل بها لتطمئن عما حدث لها.

خبر تعرض أحلام للسرقة في باريس تزامن مع حضورها أسبوع الموضة لموسم ربيع 2024 وظهورها في عدد من الصور ومقاطع الفيديو برفقة سعد لمجرد وهما يغنيان سوياً بعد انتهاء عرض أزياء زهير مراد.

فت الأخبار المتداولة من خلال حسابها على منصة “إكس” (تويتر سابقاً) حيث أكدت أنها متواجدة في سويسرا منذ يومين بعد حضورها أسبوع الموضة في باريس وقالت أحلام: “احلام سرقه شنطتها ؟؟؟!!!! يعني يقصدوني انا ؟؟؟؟؟؟ انا اصلاً مش في باريس انا في سويسرا من يومين”.

وأضافت أحلام ممازحة جمهورها: “وعموماً الشنطه ابيها حتى لو..حلوين ميه الف يوروا اسوي فيها شوبينغ في سويسرا..شكراً حبايبي احببببكم خوفتوا اهلي علي مساكين طارت قلوبهم”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أحلام مع التغريدة وأكدوا أنهم صدقوا الخبر لانتشاره بشكل كبير وتمنوا لها الخير والتوفيق وألا تتعرض لأي أذى.
وكانت أحلام قد ظهرت في أسبوع الموضة في باريس وظهرت تغني برفقة سعد لمجرد بالإضافة إلى ظهورها برفقة ديمة قندلفت.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها أحلام بشكوى سرقة في باريس. ففي عام 2016، أبلغت عن سرقة ساعة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة، بينما كانت تجلس على الشرفة في مطعم Chez Francis، الفاخر المطل على برج إيفل، في ساحة ألما (القرن السادس عشر).

وكانت قد وضعت حقيبتها إلى جانبها، لتلاحظ بعد ذلك اختفاء ساعتها والحجر الكريم.

وكانت أحلام قد استضافت في أولى حلقات برنامجها الجديد الذي يحمل عنوان “ألف ليلى وليلى”، والتي تم عرضها على الفضائية “أبو ظبي تيفي” ستعرف حضور الفنانة المغربية أسماء لمنور والفنان المغربي حاتم عمور.

وقامت الصفحة الرسمية بـ”انستغرام”، للقناة بنشر “تيزر” حلقة أسماء المنور والتي ظهرت فيها هذه الأخيرة وهي تؤدي أغنيتها “عندو الزين”، رفقة “الدقة المراكشية”.

ولم يظهر حاتم عمور في الفيديو الترويجي هذا الذي تم تعميمه، وذلك لكونه يعد ضيف المفاجأة والذي لين يظهر حتى الجزء الثاني من الحلقة.

ورافق تصوير هذه الحلقة جدلا كبيرا في مواقع التواصل وذلك بعد أن تم تداول أخبارا تفيد أن الفنان المغربي حاتم عمور قد أخذ مكان مواطنه أيمن السرحاني والذي كان الخيار الأول لتصوير حلقة البرنامج رفقة أسماء المنور، إلا أن جميع الأطراف التزمت الصمت ولم تقرر الرد على ما تم تداوله.

ولقيت الحلقة تفاعلا كثيفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وردود أفعال إيجابية كون أن الضيوف تحدثوا عن جوانب مختلفة من حياتهم تحدثوا عنها لأول مرة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة