الرئيسية / بيبل / أفراح جيورداني: أطمح من خلال صفحاتي الترويج والتعريف بأكادير

أفراح جيورداني: أطمح من خلال صفحاتي الترويج والتعريف بأكادير

أفراح جيورداني
بيبل
عائشة أشمرار 01 مارس 2024 - 19:30
A+ / A-

قالت أفراح جيورداني في حوار لها مع “فبراير”، إنها تتأن في اختيار الفيديوهات والصور التي تشاركها مع متابعيها عبر صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.
واعتبرت المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تطمح من صفحاتها التي يتابعها الآلاف أن تكون مرجعا وأن يستفيد المتصفح سواء من اكتشاف معلومة جديدة وأن تستغل صفحاتها في الترويج والتعريف بمدينة أكادير.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن الدقة التي تعتمدها في اختيار منشوراتها تجعلها تستقطب فئة مهمة من المتتبعين الذين يكونون مثقفين فكريا وواعين.
وعن دخولها لمجال المقاولات أكدت أنها حرصت على استغلال شهرتها بمواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بمنتوجاتها.
وعن التكبر الذي بات بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت المتحدثة ذاتها أنها دائما ما تتحدث مع متابعيها وتتجاوب معه، إلا أن هناك أحيانا لا تشعر بأنها في مزاج يسمح لها بالتحدث
وعن منصة تيك توك قالت أفراح أنها لم تعد تعتمد عليه، مبرزة أن ما أصبح رائجا في الوقت الحالي هي التفاهة، والفيديوهات التي لا معنى لها هي التي تلقى المشاهدات والتفاعل الواسع.
واستنكرت افراح الضجة التي أثيرت حول تسريب مجموعة من الصور والفيديوهات بـ”سناب شات”، مؤكدة أن الموضوع هو قديم ، وأن المراهقات يجب أن يتوخين الحذر أثناء التقاطهم للصور خصوصا الحميمية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة