الرئيسية / رياضة / البنزرتي يمدد إقامة الوداد بمراكش

البنزرتي يمدد إقامة الوداد بمراكش

رياضة
فدوى الفصاص 03 مارس 2024 - 16:30
A+ / A-

قرر فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، تمديد فترة إقامة الفريق الأحمر بالمدينة الحمراء مراكش، بعد خوضه أمس السبت مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال افريقيا، المسابقة التي غادرها لأول مرة من هذا الدور.

وفضل شيخ المدربين التونسي فوزي البنزرتي، مواصلة تحضير مجموعته الودادية بمدينة مراكش تأهبا للقاء نهضة أتلتيك الزمامرة، لحساب مؤجل الجولة العشرين من منافسات البطولة الاحترافية، بدل العودة للدار البيضاء تفاديا لعناء السفر.

وستُسافر بعثة الوداد الرياضي يوم غد الإثنين مباشرة إلى مدينة الزمامرة انطلاقا من مراكش، قصد خوض لقاء نهضة أتلتيك الزمامرة الثلاثاء المقبل، دون الحاجة للسفر في مناسبتين، في ظل المدة القصيرة التي تفصل بين مباراتي أبناء القلعة الحمراء.

ورفض البنزرتي إراحة لاعبيه بعد المباراة التي خاضها الفريق الأحمر أمام نادي أسيك ميموزا الإيفواري المُنتهية لصالح الوداد بهدف نظيف، إذ برمج حصة تدريبية يومه الأحد بمراكش، على أن يخوض حصة تدريبية ثانية يوم غد الإثنين بعد الوصول إلى مدينة الزمامرة.

وستعرف صفوف أبناء البنزرتي عودة أبرز عنصر كان قد غاب عن مباراة أسيك ميموزا أمس السبت، ويتعلق الأمر بحارسه الأول يوسف المطيع، الذي غاب بسبب عقوبة التوقيف لتحصله على ثلاث بطائق صفراء في دور المجموعات، إذ عوضه الحارس مهدي مفتاح الذي ظهر بمستوى مميز وقد تصدى لضربة جزاء كادت أت تعدل نتيجة المباراة لهدف في كل شبكة.

وسيعود فريق الوداد الرياضي للتركيز والمنافسة على منافسات البطولة الاحترافية، بعدما أسدل الستار على مشاركته القارية بمسابقات دوري أبطال افريقيا رغم الانتصار على فريق أسيك ميموزا.

ومازال أمام الوداد الرياضي لكرة القدم، ثلاث مؤجلات عن الجولتين الـ20 والـ21، بحيث سيجريها على التوالي أمام نادي نهضة أتلتيك الزمامرة في الخامس من شهر مارس المقبل، ثم أمام اتحاد طنجة في الثاني عشر من الشهر ذاته، في انتظار تعرفه على برمجة مباراته لحساب مؤجلة الجولة الـ22.

وسيحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على نادي نهضة أتلتيك الزمامرة، لحساب مؤجل الجولة العشرين من منافسات البطولة، الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أحمد شكري ابتداء من السادسة مساء.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة