الرئيسية / حوادث / طانطان.. حملة أمنية تطيح بستة أشخاص مبحوث عنهم

طانطان.. حملة أمنية تطيح بستة أشخاص مبحوث عنهم

طانطان- أمن
حوادث
فبراير.كوم 26 مارس 2024 - 15:30
A+ / A-

تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، خلال العمليات التي باشرتها نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف ستة أشخاص مبحوث عنهم وطنيا لاشتباه تورطهم في قضايا إجرامية متفرقة.

وبحسب معطيات توصل بها موقع “فبراير”، فقد جرى إيقاف المشتبه فيه الأول متلبسا بترويج مخدر الشيرا، كما بينت عملية تنقيط هويته أنه مبحوث عنه من أجل هتك عرض قاصر بدون عنف، أما الموقوف الثاني فمبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات، كما ضبطت بحوزته كمية مجزأة من مخدر الشيرا.

وأضافت ذات المصادر، أن المبحوث عنه الثالث تم إيقافه من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والسرقة الموصوفة، والرابع مبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، والخامس من أجل إلقاء القبض، فيما السادس مبحوث عنه من أجل إكراه بدني في الديون العمومية.

وقد تم إخضاع الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم.

وفي خبر آخر، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، في وثت سابق ، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 24و49 سنة، لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدري القنب الهندي والتبغ الخام.

وقد أمكن إيقاف المشتبه فيهما بعد إعداد كمين لهما بالحي العسكري بمدينة طانطان، متلبسين بحيازة كمية من القنب الهندي موجهة للترويج، كما جرى حجز هاتفيهما اللذين يستعملانهما في عملية الترويج ، إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل مسكنهما الكائن بجماعة الوطية أسفرت عن حجز 11 رزمة كبيرة من القنب الهندي، بلغ وزنها 10 كيلوغرامات و740 غرام، وكذا رزمتين من التبغ الخام بلغ وزنهما 01 كيلوغرام و600 غرام.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذا النشاط الإجرامي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة