الرئيسية / رياضة / بعد ضربه بالسوط.. حمد الله يتنازل عن حقه تجاه مشجع الهلال

بعد ضربه بالسوط.. حمد الله يتنازل عن حقه تجاه مشجع الهلال

حمد الله يضعف حظوظ عودته لصفوف المنتخب المغربي
رياضة
فدوى الفصاص 12 أبريل 2024 - 12:30
A+ / A-

دخلت شرطة أبو ظبي على الخط، بخصوص واقعة الاعتداء العنيف على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعوي لكرة القدم، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام نادي الهلال السعودي أمس الخميس حادي عشر أبريل الجاري.

وتعرض الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، للضرب بعصا من قبل مشجع لنادي الهلال، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين لحساب نهائي كأس السوبر السعودي أمس الخميس حادي عشر أبريل الجاري، وقد انتهت بتتويج فريق ياسين بونو.

وتدخل أحد أفراد طاقم الاتحاد وبعض اللاعبين والجماهير لتهدئة الأوضاع ومنع اللاعب من الصعود إلى المدرجات، قبل أن يقوم أمن الملعب بالقبض على المشجع.

وبعد الواقعة مباشرة، قامت شرطة أبوظبي بإلقاء القبض على المشجع المعني بالأمر، إلا أن عبد الرزاق حسب صحيفة “الرياضية” السعودية، قام في خطوة مفاجئة منه قد تنازل عن حقه تجاه المشجع رسميا أمام الشرطة.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن المشجع أيضا قام بإسقاط أي مطالبة قانونية ضد اللاعب، فيما يتبقى الحق العام في الحادثة.

ودخل حمد الله في مناوشات مع أحد مشجعي الهلال أثناء مغادرته للملعب، حيث قام الدولي المغربي بسكب قنينة ماء على المناصر، قبل أن يرد عليه هذا الأخير بالضرب بالسوط، إذ تم تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لظهر عبد الرزاق حمد الله وآثار الضرب بادية عليه.

جدير بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله سجل الهدف الوحيد لفريقه في شباك الدول يالمغربي ياسين بونو، حارس مسمى الهلال السعودي، في مباراة يوم أمس الخميس التي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل واحد والتتويج بكأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه.

ووقعت أهداف فريق الهلال السعودي، باسم البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا بوقع هدفين (5 و89) وسالم الدوسري (44) وناصر الدوسري (90+6).

وتمكن الهلال من تكرار فوزه على الاتحاد للمرة السادسة على التوالي في الموسم الحالي بعد الفوز الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والفوز ذهابًا وإيابًا في الدوري المحلي، والفوز ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال آسيا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة