الرئيسية / رياضة / بنعسكر يتخذ خطوة جادة للحفاظ على تنافسية لاعبي الوداد

بنعسكر يتخذ خطوة جادة للحفاظ على تنافسية لاعبي الوداد

بنعسكر يتخذ خطوة جادة للحفاظ على تنافسية لاعبي الوداد
رياضة
فدوى الفصاص 16 مايو 2024 - 13:30
A+ / A-

اتخذ الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بقيادة المدرب عززي بنعسكر، خطوة جادة من أجل الحفاظ على تنافسية لاعبي الفريق بعد توقف منافسات البطولة الاحترافية لمدة أسابيع، بسبب لقاءات مسابقة كأس العرش ومشاركة النهضة البركانية في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وقرر بنعسكر برمجة مباراة ودية لفريق الوداد الرياضي، وعدم الاكتفاء بالحصص التدريبية تأهبا لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية، التي مازال ينافس على المركز الثالث في سبورة ترتيبها هذا الموسم، على أمل إنقاذ الموسم الصفري لأبناء القلعة الحمراء والخروج على لأقل ببطاقة المشاركة في مسابقة قارية الموسم الرياضي المقبل.

وسيحل مساء يومه الخميس سادس عشر ماي الجاري، فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ضيفا على نادي الفتح الرباطي في لقاء ودي سيجمع بينهما بالعاصمة الرباط، رغبة من الطرفين في رفع منسوب الاستعدداد والتحضير لعودة عجلة البطولة للدوران قريبا.

وأمن المرتقب أن تعلن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، استئناف ما تبقى من منافسات الدوري الاحترافي قريبا خاصة بعدما أُسدل أمس الأربعاء، الستار على دور ربع نهائي كأس العرش، بحيث ضمن كلا من نادي الجيش الملكي ومولودية وجدة تأهلهما لنصف نهائي الكأس الفضية، ليلتحقا بصرب المتأهلين من الرجاء الرياضي والمغرب الرياضي الفاسي.

وتأهل أمس نادي الجيش الملكي لكرة القدم، إلى المربع الذهبي من مسابقة الكأس الفضية، على حساب فريق أولمبيك الدشيرة، عقب انتصار الفريق العسكري ينتيجة هدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

وفي المقابل، أقصى فريق مولودية وجدة لكرة القدم، خصمه أولمبيك خريبكة أمس الأربعاء من دور ربع النهائي، بعدما انتصر “سندباد الشرق” بهدف نظيف، ليبلغ المربع الذهبي لمسابقة كأس العرش.

وقبل الجيش والمولودية، كان قد بلغ فريق المغرب الرياضي الفاسي نصف نهائي كأس العرش على حساب المغرب التطواني عقب انتصاره بنتيجة (4-2)، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب دور ربع النهائي.

وحسم الرجاء الرياضي عبورهم إلى نصف نهائي الكأس الفضية، على حساب فريق حسنية أكادير، الذي تلقى هزيمة ساحقة بنتيجة أربعة أهداف مقابل اثنين الأبوع الماضي.

واكتملت بذلك أضلع المربع الذهبي لمسابقة كأس العرش، بحيث سيواجه الرجاء فريق مولودية وجدة، على أن يلتقي الجيش الملكي بفريق المغرب الرياضي الفاسي، في انتظار تحديد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المواعيد الرسمية وملاعبها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة