فوجئ الزوار وسكان منطقة دار بوعزة وحي الرحمة بانقطاع الكهرباء العمومية، حيث اضطروا لسياقة سياراتهم وسط ظلام جعل تنقلهم في عز الصيف واقبال البيضاويين على شاطئ واد مرزك وطماريس محفوفا بالخطر!
وحسب مصادر مطلعة، فان انقطاع الماء والكهرباء في الآونة الأخيرة، بات شبه قاعدة تتكرر كل شهر، بدعوى ان الاشغال التي تعرفها المنطقة تفرض ذلك!
المصيبة ان نفس المصادر تؤكد ان اصلاح العطب قد يتطلب وقتا، فكيف نقنع السائح والقاطن والمتردد على الشواطئ، ان ثمة عطلا في الكهرباء سيستغرق زمنا في انتظار اصلاحه!