ذكرت مصادر محلية لموقع “فبراير” ان عناصر الوقاية المدنية بمعية السلطات المحلية ورجال الجيش، تمكنوا في الساعات الاولى من صباح اليوم من انتشال جثتين على ضفاف وادي تيكزميرت بمدخل مدينة طاطا.
وتسببت التساقطات الرعدية التي عرفتها المنطقة امس الجمعة، في عزل العشرات من الدواوير والجماعات وقطع الطريق الوطنية رقم 17 الرابطة بين طاطا وفم زكيج، بعد سقوط “قنطرة النهضة” في مدخل المدينة.
ويرجح ان تكون الجثين من ضحايا الحافلة التي جرفتها السيول ليلة امس في مدخل المدينة، تحديدا في قنطرة “انطفيان”