يدخل الوداد الرياضي غمار الموسم الكروي الجديد 2025-2026 تحت قيادة مدربه محمد أمين بنهاشم، الذي أعلن عن أول قائمة رسمية استعدادا لمواجهة الكوكب المراكشي في افتتاح منافسات البطولة الاحترافية إنوي.
القائمة ضمت 21 لاعبا، حيث اعتمد بنهاشم في حراسة المرمى على كل من المهدي بنعبيد وعبد العالي المحمدي، فيما ضم خط الدفاع غيليرمي بيريرا، بارت ميجيرز، أمين أبو الفتح، محمد مفيد، وليد عتيق، أيوب بوشتة، محمد البوشواري وعبد الغفور لميرات.
وفي وسط الميدان، اختار المدرب أسماء قادرة على التحكم في الإيقاع وصناعة اللعب، يتقدمها وليد الصبار وجوزيف باكاسو، إلى جانب ريان محتو، أسامة الزمراوي، عزيز كي ونور الدين أمرابط، الذي يظل الاسم الأبرز بفضل خبرته الواسعة.
أما الخط الأمامي فجاء مدججا بترسانة هجومية تضم لورش، زهير المترجي، وليد ناسي، محمد الرايحي وحمزة الهنوري.
ولن تكون المواجهة أمام الكوكب المراكشي مجرد مباراة افتتاحية، بل اختبارا حقيقيا لخيارات بنهاشم الأولى، خصوصا في ظل انتظارات كبيرة من جماهير الوداد التي تمني النفس بعودة قوية بعد موسم معقد والظهور الملغم في التخضيرات الصيفية.
جدير بالذكر أن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء سيكون مسرحا للمواجهة بين الوداد الرياضي وضيفه الكوكب المراكشي، اليوم الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم أولى جولات الموسم الجديد من البطولة الاحترافية إنوي.
