خاض نادي المغرب الرياضي الفاسي، اليوم الإثنين، مباراتين وديتين أمام نادي الرجاء الرياضي، في إطار البرنامج الإعدادي للفريقين، حيث أُجريت المواجهتان بتشكيلتين مختلفتين من أجل منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.
وتمكن الماص من حسم المباراة الودية الأولى لصالحه بنتيجة هدفين دون رد (2-0)، من توقيع المهاجم سفيان بنجديدة، الذي بصم على أداء مميز خلال هذه المواجهة.
وفي المباراة الثانية، التي لعبت على شوطين مدة كل واحد منهما 25 دقيقة، عاد الرجاء الرياضي ليحقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد (2-1). وسجل هدف المغرب الرياضي الفاسي اللاعب كابيلو سيكانينغ، فيما وقع هدفي الفريق الأخضر كل من المعموري والسعدي.
وتندرج هاتان المباراتان الوديتان ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، حيث سعى الطاقمان التقنيان إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين وتجربة بعض الخيارات التكتيكية قبل الدخول في غمار المنافسات الرسمية.