نشرت ملكة جمال العرب المغربية “فاتي جمالي”، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، صورة على طريقة سيلفي تجمعها بوزير العدل والحريات، مصطفى الرميد. ورافقت فاتي الصورة بتعليق قالت فيه: “سلفي مع وزير العدل المغربي الرميد”.
جدير بالذكر أن المغربية فاتي جمالي حصلت سنة 2014 على لقب “ملكة جمال العرب”، هذا فضلا عن تتويجها بلقب “جميلة إفريقيا” سنة 2013.
