الرئيسية / أخبار في صورة / الحموشي يلتقي الرئيس الشيشاني في العاصمة كروزني

الحموشي يلتقي الرئيس الشيشاني في العاصمة كروزني

أخبار في صورة الوجه الاخر سياسة قصاصات
مامون خلقي 29 مايو 2016 - 19:54
A+ / A-

التقى المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف بالعاصمة الشيشانية كروزني، حيث أجرى الطرفان مباحثات مقتضبة حول الأمن في العالم العربي والاسلامي وأبدى خلاله الرئيس الشيشاني تقديرا لمجهودات المغرب في مجال الارهاب، كما وجه رسالة شكر للمغرب وعبره للملك محمد السادس على الدعم الذي كان يقدمه للشيشان من الجانب الإنساني، حسب ما أوردته جريدة “المساء”.

وجاء لقاء الحموشي مع الرئيس الشيشاني على خلفية لقاء نظمه مجلس الأمن االقومي الروسي بالعاصمة  كروزني وحضره ممثلو 80 دولة ما بين 23 و 25 ماي الجاري، وعقد على هامشه المسؤول الأمني المغربي اجتماعت تنسيقسة مع كبار المسؤولين الصينيين والروس، وهو الإجتماع الذي جاء تثمينا للتقارب بين المغرب والبلدين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة