الرئيسية / أخبار في صورة / بنكيران لـ"فبراير": لم أخلف موعدي مع الرجاء وبنشماش "مقصرش" !

بنكيران لـ"فبراير": لم أخلف موعدي مع الرجاء وبنشماش "مقصرش" !

أخبار في صورة الوجه الاخر سياسة قصاصات نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 07 يونيو 2016 - 11:22
A+ / A-

استغرب رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران أن يردد البعض أنه اخلف وعده حينما اعتذر لآخر لحظة عن حضور تدشين أكاديمية لفريق الرجاء البيضاوي بالدار البيضاء، مؤكدا في تصريح لـ »فبراير.كوم » أن خطوة تأجيل حضور تدشين أكاديمية الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لا يد ولا دخل له فيها، وأنه كان يستعد لحضور التدشين، بطلب من رئيس الفريق بودريقة، قبل أن يتصل به ليخبره بخطوة التأجيل، مذكرا أن بودريقة دعاه وحرص على حضوره تدشين أكاديمية الرجاء البيضاوي في الدار البيضاء، قبل أن تتخذ الخطوة منحى التأجيل، لذلك من الكذب والبهثان الترويج لتنكره لموعد مرتب له، يعلق السيد بنكيران.

وفي سياق آخر أكد رئيس الحكومة أنه تلقى دعوة من رئيس غرفة المستشارين لحضور ملتقى الجهات الذي نظمه أمس مجلس المستشارين بحضور رؤساء الجهات 12 وفي مقدمتهم رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لكنه اعتذر عن الحضور، مؤكدا بالحرف في تصريح لـ »فبراير.كوم »: » الصراحة السي بنشماس « مقصرش «  وقد اتصل بي وألح على حضوري، لم أكن مستعدا للحضور ، وهذه هي الحقيقة”

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة