قال عزيز أخنوش الأمين العام المنتخب لحزب التجمع الوطني للأحرار إنه قد يلتقي رئيس الحكومة المعين عبد الإله بنكيران يوم غد الأحد لبحث افاق المستقبل وللتشاور حول تشكيل الحكومة المقبلة
أخنوش أوضح في ندوة صحفية أعقبت انتخابه أمينا عاما جديدا للأحرار اليوم بالرباط خلال دورة استثنائية للحزب أنه متشبث بحليفه “الإتحاد الدستوري” وأثنى على أمينه العام محمد ساجد، مبرزا في نفس الان أن غاية حزبه ليست الحقائب الوزارية، ولكنها تتمثل في التركيز على الكفاءة والصدقية.
في نفس السياق أشار أخنوش إلى أن إمكانية الإلتحاق بالمعارضة واردة في حال كان ذلك سيخدم مصلحة الوطن، ليؤكد في المقابل ضرورة التقاءه برئيس الحكومة والتشاور معه.