الرئيسية / ثقافة و فن / أزكون لـ"فبراير": لن أقبل أدوار وسخة في السينما

أزكون لـ"فبراير": لن أقبل أدوار وسخة في السينما

ثقافة و فن
سكينة البطيحة 12 ديسمبر 2016 - 16:03
A+ / A-

أكدت الممثلة السعدية أزكون، أنها لم تستقر على أي عمل بالفترة الحالية، مشيرة إلى أنه من المستحيل أن تلعب دورا جريئا أو خادشا للحياء، موضحة أنها “ بنت الشعب “ ولن تستبدل جمهورها بالمال مهما علا الأجر، وأنها تحبذ الإشتغال على أعمال نظيفة، كما أنها تلقت عروضا مماثلة قديما بأجور مغرية، غير أنها لم تقبل بها.

من جهة أخرى، أوضحت السعدية في تصريح لـ”فبراير”، أنها ضد الهجوم الذي تعرضت له الممثلات بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بسبب ارتدائهن لفساتين، مرجحة ذلك لكون الفستان ليس بحرام، وأنه من التافه أن ننتبه لمثل هذه الأشياء، متجاهلين الأهم.

وبالسياق نفسه، أكدت أزكون أنه ليس من العيب أن ترتدي ممثلة ما فستانا، لأنها حرة في اختياراتها، كما أن الأجنبيات أيضا يرتدين قفاطين مغربية، ولا يتم انتقادهم أو الهجوم عليهم، مشيرة إلى أنها شخصيا تفضل اللباس التقليدي الذي تجده أنيقا ومناسبا لجميع المناسبات.

ولم تفوت السعدية الفرصة، لتوجيه رسالة لسعد المجرد الذي نوهت بأخلاقه العالية، مؤكدة أنها تشك في ملابسات اتهامه، معتبرة أنه من المستحيل أن يرتكب فنان بحجم المجرد خطأ من هذا القبيل، قبل يومين فقط من حفله الضخم، كما وجهت تحية خاصة لأسرته قائلة “ قلبي معاك أنزهة “.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة