سفير المغرب بموريتانيا في ذمة الله

بالصور.. إلي باسل يكشف حبيبة لمجرد قبل اعتقاله..!!

الرئيسية / ثقافة و فن / بالصور.. إلي باسل يكشف حبيبة لمجرد قبل اعتقاله..!!

بالصور.. إلي باسل يكشف حبيبة لمجرد قبل اعتقاله..!!

ثقافة و فن
سكينة البطيحة 21 ديسمبر 2016 - 13:17
A+ / A-

نشر الإعلامي اللبناني إلي باسل، صورة للفنان سعد المجرد وأرفقها بصورة لملكة جمال المغتربين 2010 دانييلا رحمة، اللبنانية التي ترعرعت بأستراليا، وقام إلي بالتعليق على الصورة قائلا “ على فكرة شباب وعلى سيرة #سعدـلمجرد، انسيت وشوشكن وشوشة حصرية ما حدا عرف فيها ألا وهي إنو وقت اللي انلقط سعدون وانحط بالحبس، كان هوّي والرِشقة دانييلا رحمة مصاحبين بعض! وهيي متلها متل الجميع عرفت عن طريق الميديا بخبر/فضيحة اتهامه بالإغتصاب“.

وأضاف “ يعني بالتالي خيانته إلها! فالسؤال بيبقى: “هل يا ترى، وفي حال طلعوه للمعلم قريبا من الحبس، رح تطنش الست على خيانته إلها وكأن ما صار شي، ولا رح تتركه؟ هيدا إذا مش أصلا تركته بوقتها.. #سؤالـحصريـبرسمـالإجابة “.

sa sa1sa3sa4

واسترسل قائلا “ على فكرة (وللّي عم يسألني)، في ملاحظة انسيت قولها وناسي كمان وكمان إذا سبق وواكبتكن فيها ألا وهي إنو دانييلا وأبو هشيمة علاقتهن صارت من الماضي من فترة طويلة/قصيرة، وهيي اللي كانت سانة اسنانها تتجوّزه.. 😂 وكنت سبق وقلتكن إذا بتتذكروا إنو هيدا الزواج لن يتمّ! “.

يشار إلى أن الفنان سعد المجرد، لم يظهر إلى حد الآن مصير قضيته التي شغلت العالم بأسره، بينما صرح وكيل أعماله بأروبا سفيان الحراق، بأن المعلم سيفرج عنه قريبا وسيعود لجمهوره الذي اشتاق له.

capture-decran-2016-12-21-a-12-52-48

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17