أفادت مصادر مطلعة لـ”فبراير” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت بدعوة لإجراء مباراة ودية للمنتخب الوطني بإسبانيا ضد أحد المنتخبات العالمية من أوروبا وأمريكا الجنوبية، في ماي أو يونيو المقبلين.
وحسب مصادر مطلعة، فإن إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت عروض لإجراء مباريات ودية أمام إحدى أقوى المنتخبات الأوروبية والأمريكية، مثل ألمانيا وفرنسا والأرجنتين والبرازيل.
ويذكر أن المنتخب المغربي خرج من دور ربع نهائي كأس افريقيا التي اقيمت بالغابون، بعدما خسر ضد المنتخب المصري بهدف لصفر، من توقيع محمود كهربا.