الرئيسية / قصاصات / صور.. الأستاذة المتدربة التي فقدت جنينها خلال تدخل أمني بالرباط

صور.. الأستاذة المتدربة التي فقدت جنينها خلال تدخل أمني بالرباط

قصاصات
جمال العبيد 10 مارس 2017 - 18:00
A+ / A-

تسود على صفحة الأساتذة المتدربين على “فيسبوك” أجواء من الحزن والغضب بعد انتشار خبر الأستاذة المتدربة “صفاء الزوين” التي فقدت جنينها، يوم الأربعاء المنصرم، بعد  التدخل الأمني الذي تعرضت له إلى جانب العشرات من زملائها، صباح الجمعة الماضي، أمام المركز الوطني للإمتحانات، بالرباط، خلال وقفة احتجاجية من أجل المطالبة بمحاضر مباريات التوظيف التي أجريت شهر دجنبر المنصرم.

وكشف العضو البارز بتنسيقية الأساتذة المتدربين، محمد قنجع، أن قوات الأمن “تتسبب في قتل روح آدمية بريئة، بعد ما تسببت انواع الضرب والرفس في اسقاط حمل الاستاذة المتدربة المرسبة صفاء الزوين خلال الوقفة الاحتجاجية المنظمة امام مركز التقويم والامتحانات بالرباط”، وفق تعبيره.

وأوضح قنجع في تدوينة على “فيسبوك”: “زميلتي بنفس مؤسسة التعيين الأستاذة المتدربة المرسبة صفاء الزوين تجهض جنينها بسبب الركل والرفس الذي تعرضنا له في وقفتنا أمام المركز الوطني للامتحانات، ولم نطالب إلا بمحاضر امتحاناتنا المخفية والمهرب”، مشيرا أن أحد رجال الأمن قام ب “تسديد ركلة مباشرة إلى بطنها حتى أسقطها أرضا لتفقد الوعي مباشرة.وازدادت أوجاعها كل يوم حتى تدهورت حالتها الصحية بنزيف مستمر، أصبح حاداً مساء البارحة، وهرولنا بين المستشفيات الخاصة حتى نقلناها إلى مصلحة المستعجلات بمستشفى الولادة ابن سينا، ونظرا لشدة النزيف وتوقف الحمل اضطر الأطباء لإجراء عملية اسقاط الجنين وتوقيف النزيف خشية دخولها في غيبوبة”.

وأضاف العضو البارز بالتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين: “ليلة كئيبة بساعاتها الطوال مرت علينا كالجحيم حتى استخرجت جنينها المقتول ظلماً وعدواناً، ولا زلنا نخاف تدهور حالتها مجدداً في بلد القهر والحكرة”، على حد تعبيره.

صفاء الزوين
صفاء الزوين

%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d9%8a%d9%86-png1 %d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d9%8a%d9%86-png2

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة