أبدى الكونغولي ليما مابيدي، متوسط ميدان فريق الرجاء الرياضي، في تصريح خص به موقع “فبراير” استعداداته لخوض ديربي آخر رفقة الفريق الأخضر في مسيرته الاحترافية بالبطولة المغربية أمام الوداد الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.
وأكد مابيدي، أنه يتطلع صحبة زملائه للانتصار دون ضغوط كبيرة، للبقاء في دائرة التنافس على اللقب و ممارسة الضغط على الفريق الأحمر الذي يبتعد بخمس نقاط عن الرجاء، مضيفا في نفس الوقت المباراة تبقى عادية كسائر مواجهات البطولة، رغم ما تحظى به من متابعة من طرف وسائل إعلام محلية و دولية .
وأوضح مابيدي “سنحاول خوض المواجهة بتركيز كبير حتى نحقق نتيجة ايجابية، حيث نراهن على حضور جمهورنا بقوة لمساندتنا كالعادة بعيدا عن الشغب داخل المدرجات.
يذكر أن الوداد الرياضي يتصدر ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 51 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة