الرئيسية / رياضة / عموتة يبرر خسارة الوداد أمام زاناكو

عموتة يبرر خسارة الوداد أمام زاناكو

الحسين عموتة
رياضة
عبد الغفور ضرار 24 مايو 2017 - 23:57
A+ / A-

عبر مدرب فريق الوداد الرياضي الحسين عموتة، عن اسفه جراء الهزيمة التي مني بها الفريق الأحمر ، أمام فريق زاناكو الزامبي بهدف دون رد، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد عموتة، أن فريقه لم يكن يستحق هذه الخسارة  “التعادل كان أقل نتيجة يمكن تحقيقها”، مضيفا “الفريق قدم مستوى لا بأس به، كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة.. ضيعنا العديد من الفرص بسبب عدم التركيز خلال اطوار المباراة”.

وقال مدرب الفريق الاحمر ” المشوار مايزال طويلا، وسنسعى لتعويض هذه الخسارة خلال المباريات المقبلة، لتفادي الحسابات لضمان العبور إلى دور ربع عصبة الأبطال الإفريقية”.

وعقب هذه الخسارة تراجع الوداد الى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما رفع زاناكو الزامبي رصيده الى 4 نقاط في الصدارة رفقة الأهلي المصري، في حين ظل فريق قطن سبور الكاميروني في المركز الرابع بصفر نقطة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة