الرئيسية / قراءة الصحف / رشوة تطيح بأستاذ جامعي بخريبكة

رشوة تطيح بأستاذ جامعي بخريبكة

قراءة الصحف
فبراير.كوم 18 يوليو 2017 - 21:15
A+ / A-

أسقط كمين لرجال الشرطة بالامن الاقليمي بخريبكة، أول أمس الاثنين، استاذا بالتعليم العالي متلبسا بتسلم رشوة، وسط ظرف أصفر، من أحد طلبته، قرب أحد الفنادق، ليجد رجال الشرطة بزي مدني يتلقفونه مباشرة بعد تسلم مبلغ مالي.
وقالت جريدة “الصباح” أن طالبا بالكلية متعددة التخصصات مفادها أنه تعرض للمساومة والابتزاز، من أجل تمكينه من نقطة إضافية، بسجل نهاية الموسم الدراسي الحالي بشعبة الاقتصاد حيث يتابع دراسته الجامعية للحصول على شهادة الماستر.
وأمام حساسية الشكاية عمل ممثل النيابة على نسخ المبلغ المالي المتفق عليه بين الطالب وأستاذه، وأشرف شخصيا على وضعه بظرف أصفر من مكتبه، وكلف ثلاث ضباط للشرطة القضائية بالاشراف في سرية تامة على تتبع خطوات الطالب المشتكى، إلى حين لقائه بالمشتكى به.
وأكدت ذات المصادر أن ابراهيم زهير، وكيل الملك بابتدائية خريبكة، أعطى تعليمات واضحة لرجال الضابطة القضائية، بانتظار تسلم الاستاذ الجامعي للظرف المالي وايقافه قبل مغادرته المكان، وحث ممثل الحق العام مرؤوسيه، بعدم التسرع في اعتقال أستاذ الاقتصاد والمالية قبل تسلمه المبلغ المالي المنسوخ والتأهب لمغادرة القضاء الخارجي للوحدة الفندقية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة