الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يوضح قضية الشاكير والنغمي

الجيش الملكي يوضح قضية الشاكير والنغمي

الجيش الملكي
رياضة
عبد الغفور ضرار 05 أغسطس 2017 - 13:20
A+ / A-

خرج  فريق الجيش الملكي لكرة القدم، ببلاغ على الصفحة الرسمية للفريق، حيث نفى  كل الأخبار التي تداولت في الٲيام الٲخيرة بشٲن رغبته التخلي عن كل من العميد عبد الرحيم الشاكير والمهدي النغمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وٲكدت إدارة الفريق “العسكري”، ٲن الشاكير والنغمي يتدربان مع المجموعة بشكل عادي، والتخلي عنهما غير وارد إلا في حالة وجود عرض رسمي يخدم مصالح الفريق واللاعب، معتبرين كل ما يتداول في هذا الجانب مجرد شائعات.

وجاء البيان التوضيحي على الشكل التالي:

“عكس ما تم الترويج له من مغالطات من قبل بعض المنابر الإعلامية (الصحف الصفراء)، فإن إدارة نادي الجيش الملكي و في الوقت الذي تستنكر فيه الحملة المسعورة على الفريق من خلال تبني قضايا لا علاقة لها بالواقع خصوصا ما تعلق منها بقضية كل من اللاعبين عبد الرحيم الشاكير و المهدي النغمي في ظرفية يستعد فيها النادي بكل جدية رفقة المدرب عزيز العامري من أجل الدخول و بقوة في منافسات الموسم الكروي المقبل.

فإن إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية تنهي إلى علم جماهير النادي الوفية و كل المهتمين أن اللاعبين مستمرين مع الفريق و يتدربان بشكل عادي ولن يتم التخلي عنهما ، إلا في حالة توصل النادي بعرض رسمي يخدم مصلحة الفريق و اللاعبين في آن واحد. و عليه، فإن ما يتم نشره و تداوله، لا يعدو أن يكون مجرد أخبار كاذبة، هدفها التشويش على الفريق”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة