“لا ادري ماذا فعلوا بعقول ابنائي.. لا ادري ماذا فعلوا يهم.” يردد والد موسى اوكبير في تصريح له لجريدة “لافونكارديا”.
وأضاف الأب بغبن:” كانوا ابناء مسالمين وجيدين ويشتغلون في ظروف جيدة. كانوا شبابا عاديين، لكن انظر الجريمة التي قاموا بها وانظر حجم ما تسببوا به لنا وللعائلة.