أهداف مباراة برشلونة واسبانيول

بنخلدون تلجأ "للواتساب" لمهاجمة العربي بسبب تقديمه إستقالته

الرئيسية / سياسة / بنخلدون تلجأ "للواتساب" لمهاجمة العربي بسبب تقديمه إستقالته

بنخلدون تلجأ "للواتساب" لمهاجمة العربي بسبب تقديمه إستقالته

سياسة
محمد فرنان 25 يناير 2018 - 21:31
A+ / A-

هاجمت سمية بنخلدون عضوة الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المدير المركزي للحزب بشدة عبد الحق العربي بسبب تقديمه لإستقالته لإعتراضه على أمور تدبيرية تتعلق بفريق العمل.

وقالت سمية بنخلدون في مجموعة تضم أعضاء لحزب العدالة والتنمية على تطبيق “الواتساب”: “كنت أفضل أن لا يتكلم الأخ العزيز العربي في موضوع جرى في لقاء داخلي ولكل زاوية نظره، لكن ما دام تكلم فيمكن أن اسمح لنفسي بتقديم توضيحات سريعة”.

وأكدت بنخلدون، “أن سعد الدين لم “يفرض ” عمارة ولم “يتعنت” بالعكس، للأسف الأخ العربي هو من تعنت بعد مداولة في موضوع اختيار المسؤول المالي في اجتماعيين متتاليين للأمانة العامة”.

وتابعت بالقول: وبعد “أن استشرنا الأخ بنكيران لتجربته الطويلة بالأمانة العامة ومعرفته بالرجال (والنساء)، وأيهم الأصلح للمهام، أفضت المداولات والاستشارة لاختيار الأخ عمارة (زكاه كثيرا في هذه المهمة الأخ بنكيران”.

وأوضحت، “للأسف أصر الأخ العربي على الاستقالة رغم أننا كلنا تقريبا راجعناه في الموضوع وقلنا ليس من شيمنا في الحزب أن نضغط “إما إنفاذ رأيي إما استقيل””.

وأشارت أن “سبب الرفض الذي ساقه الأخ العربي هو ان عمارة “تيزر بزاف ف التوقيع على النفقات” مما يخنق الحزب  حسب اقوال العربي، موضوع عدد سنين توليه هذه المهمة كان ثانويا في مداخلة الاخ العربي)”.

وذكرت بنخلدون حسب نفس المصدر، “مع ذلك وصلنا لحل وسط قلنا ندفع اسم عمارة بالملف القانوني لضرورة وضع اسم بالملف القانوني لدى السلطات ولأن الآجل المحدد لوضع الملف قد انتهى، وبعد سنة نكون هيئنا شخصا آخر يتولى المهمة”.

وحسب نفس المصدر، “اعتقدنا أن الأخ العربي بعد هذا الحل الوسط لن يصر وسيتراجع عن تقديم استقالته، للأسف تفاجئنا  انه لم يتراجع بل لم ينتظر بث الأمانة العامة في الموضوع  بالمدة الزمنية المحددة”.

وختمت تعليقها بالقول: “وأدلى بتصريح للصحافة حول استقالته قبل البث فيها، مع ذلك شخصيا أكن له كامل الاحترام وكنت أتمنى أن يتراجع وتطوى الصفحة، موضوع اختيار فلان أو علان في مهمة ما لا يستوجب في نظري الاستقالة، (خاصة إذا تم هذا الاختيار بعد مداولات واستشارات مقدرة)”.

وأنتخب عبد الحق العربي مديرا عاما لحزب العدالة والتنمية خلال إجتماع المجلس الوطني مباشرة بعد المؤتمر الوطني الثامن بحصوله على 159 صوتا من أصل 185 صوتا.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17