الرئيسية / سياسة / بنعبد الله: المغرب يعيش فراغاً كبيراً

بنعبد الله: المغرب يعيش فراغاً كبيراً

سياسة
محمد بابا حيدة 14 فبراير 2018 - 19:58
A+ / A-

قال محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدّم والاشتراكية، إن المغرب يعيش فراغاً غير مسبوق. محذّرا من استمرار هذا الوضع.

جاء ذلك، في كلمة ألقاها بنعبد الله، أثناء اجتماع عقده المكتب السياسي للحزب، مساء اليوم الأربعاء، مع عدد من المثقفين والمخرجين والإعلاميين، لمناقشة دور المثقف في النموذج التنموي الذي يريده المغرب.

وأضاف، الأمين العام للحزب التقدم والاشتراكية، المشارك في الحكومة، أن بعد إعلان فشل النموذج التنموي الذي وضعه المغرب منذ سنوات، لا يوجد حالياً أي نقاش حول نموذج تنموي جديد، سواء في الساحة السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية.

وحثّ الوزير المعفى من منصبه بقرار ملكي، المثقفين على ضرورة الانخراط في التغيرات التي يعيشها المغربـ، والعودة إلى الواجهة كما كان شأن المثقفين المغاربة في السابق.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة