علق القيادي بحزب الاستقلال عادل بنحمزة على حملة المقاطعة مؤكدا بأنها مستمرة وتحقق نجاحات متواصلة وتسجل التحاقات مهمة كما تعرف تنوع وتعدد طرق الإبداع بشكل هزم شركات التواصل “المحترفة”، وأظهر بساطة تكوين المسؤولين عنها وعدم قدرتهم على فهم الخلفيات الاجتماعية والثقافية للمجتمع المغربي. على حد تعبير المسؤول السياسي.
وأكد بنحمزة في صفحته على الفيسبوك بأن حملة المقاطعة لا يبدو أنها ظرفية بل بدأت تعبر عن تحول في أنماط الاستهلاك وساهمت ردود الفعل الإستعلائية لأصحاب الشركات و مسؤوليها وبعض “المتطوعين” في الدفاع عنها، في تعزيز صفوف المقاطعين و شرعية و مشروعية المقاطعة، مشيرا إلى أن “هذه الصورة الإيجابية لا تخلو أيضا من بعض المظاهر التي يجب التحذير منها ليس أقلها تلك الدعوات المجهولة بتنظيم مسيرات ووقفات.”