الرئيسية / سياسة / شبيبة الوردة تطالب لشكر الخروج من الحكومة والاصطفاف في المعارضة

شبيبة الوردة تطالب لشكر الخروج من الحكومة والاصطفاف في المعارضة

سياسة
أحمد إدالحاج 26 مايو 2018 - 10:00
A+ / A-

بعد اصطفاف الاستقلال إلى كتلة المعارضة إلى جانب الأصالة والمعاصرة، طالب المكتب الوطني لشبيبة الاتحاد الإشتراكي، قيادة الحزب، بـ”الخروج من الائتلاف الحكومي والاصطفاف في المعارضة”.

وقال بلاغ شبيبة حزب الوردة بأن سبب هذا الطلب جاء ردا على ما أسمته بـ”السياسة اللا شعبية والنيوليبرالية المتوحشة التي تنهجها حكومة العثماني” كونها “تتبنى سياسات لا ديموقراطية لا شعبية بخلفية نيوليبيرالية متوحشة صرفة”، مشيرا إلى أنها “لا تمثل الخط السياسي للحزب والتي سب مسؤولوها الشعب المغربي، ونعتوه بأقدح النعوث من قبيل المداويخ الخونة والقطيع، والتهديد بالمتابعة والاجهاز على حرية التعبير في فضاءات التواصل الاجتماعي”.

وأكد بلاغ للمكتب الوطني للشبيبة الاتحادية أنه يطالب “كشباب اتحادي واع بخطورة المرحلة السياسية الدقيقة والمفصلية التي يمر بها الوطن، والتزاما بالوعود الانتخابية، بخروج الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية من الحكومة”.

ورفضت الشبيبة ما اعتبرته “سياسة استعراض العضلات والمزايدات الانتهازية الفئوية الضيقة وتوضيفها في الصراعات في خرق سافر للضوابط التنظيمية المؤسساتية الحاسمة في تسيير الجهاز الوطني واستمراره”.

وشدد بلاغ للشبيبة الإتحادية، على أن المكتب الوطني يرفض “الارتباط بالاشخاص على مستوى إتخاد القرار التنظيمي أو الفعل الميداني الإشعاعي الإقصائي، في تغييب تام للمؤسسات وفق ما تحدده المضامين والأعراف الديموقراطية المتواضع عليها”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة