الرئيسية / بيبل / أغاني المشاهير لـ"أسود الأطلس" تغزو اليوتيوب

أغاني المشاهير لـ"أسود الأطلس" تغزو اليوتيوب

عمور و إيدار و سلمى رشيد
بيبل
بوحافة سارة 12 يونيو 2018 - 09:37
A+ / A-

اختار مجموعة من الفنانين المغاربة، تشجيع منتخبهم المغربي، الذي عاد بعد غياب دام 20سنة، ليشارك في نهائيات الكأس العالم 2018، عن طريق إصدار أغاني تشجيعية لهم، إذ أضحى تأهل المنتخب المغربي الموضوع الأكثر تداول بين المغاربة.

أطلقت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، أغنية مشتركة مع مجموعة “كرافاطا”، خاصة بالمنتخب الوطني المغربي، بمناسبة تأهله لمونديال 2018، ويجمع “الكليب” بين الإشادة بلاعبي المنتخب الذين حققوا حلم التأهل إلى المونديال، والدعوة إلى مساندة “الأسود”.

بدوره أصدر حاتم عمور فيديو كليب بعنوان “فيفا موروكو” أشرف على إخراجه حسن كورفتي، وظهر فيه عدد من لاعبي المنتخب المغربي، بالإضافة إلى الناخب الوطني هيرفي رونار.

المغني المغربي عبد الحفيظ الدوزي أطلق أغنية بعنوان “ألوان بلادي” تشجيعا لأسود الأطلس في مونديال روسيا 2018 الأغنية من إنتاج شركة “كوكاكولا” وشارك فيها المغني الأمريكي جايسن درولو، وصورت قبل أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية.

في حين يستعد الفنان حاتم ايدار،  لطرح أغنية جديدة عن المنتخب الوطني، بمناسبة مشاركته في مونديال روسيا 2018.

هذا وقد  بلغ عدد مشاهدات الأغنية التي أصدرتها المغنية المغربية أسماء لمنور لتشجيع المنتخب المغربي أزيد من 9 ملايين ونصف مليون مشاهدة، متفوقة بذلك على كل الأعمال التي أصدرها مغنيون مغاربة لنفس الغاية،

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة