بعد أزيد من تسع سنوات على اعتزاله الغناء، من المرتقب أن يعود الفنان المغربي عبد الهادي بلخياط، إلى الساحة الفنية بأغنية وطنية تحت عنوان ” المغرب بلادي“.
وأعلنت نجلة عبد الهادي بلخياط، الخبر لمتابعيها على الإنستغرام، منخلال نشرها لإعلان العمل الجديد لوالدها.
ونشرت مريم، وهي مصممة أزياء شهيرة، مقطع فيديو يتضمن جزءا صغيرا مرفق بتعليق “قريبا“.
الأغنية تقول : ” المغرب بلادي يا قرة الأعيان ..يحفظك سيدي ربي بالذكر والقرأن“.
https://www.instagram.com/p/BliqMG-nTat/?utm_source=ig_embed