الرئيسية / بيبل / حلا شيحة تهاجم سعد لمجرد

حلا شيحة تهاجم سعد لمجرد

بيبل
بوحافة سارة 31 أغسطس 2018 - 12:38
A+ / A-

هاجمت الممثلة المصرية ​حلا شيحة، الفنان سعد لمجرد، بعد اتهامه بإغتصاب قتاة فرنسية، وذلك عبر منشور كتبته عبر حسابها الخاص على تويتر.

وأكدت حلا من خلال تدوينتها أن المجرد لا يزال مذنبا رغم إخلاء سبيله، وعبرت بالقول : “أعتقد أن المطرب المغربي سعد غير بريء، وكلام الفنانة “هند” عنه صحيح، فتكرار الحوادث يؤكد تورطه .. يا ريت الفنان يحترم فنه ويكون قدوة لغيره”.

تدوينة حلا شيحة
تدوينة حلا شيحة

وفي سياق متصل سبق وأن هاجمت الممثلة التونسية هند صبري،  الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد انتشار أنباء عن اعتقاله لتورطه في الاغتصاب مرة أخرى، معتبرة، هند صبري، أن صاحب أغنية “غزالي” “لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

وفي جديد قضية لمجرد، انسحب محامي القصر الفرنسي إيريك دوبون موريتي، عن مآزرة « المعلم » ، بعدما كان يدافع عنه  في قضيته الأولى  بفرنسا.

ورفض المحامي إريك دوبون موريتي، الكشف عن الأسباب التي دفعته إلى عدم تمثيل الفنان المغربي، المتهم في قضية اغتصاب جديدة.

من جهة أخرى قال مجيد بودان، لـ « العربية »، إن القضاء، إذا أدان لمجرد، فيمكن أن تصل العقوبة بين 15 و30 سنة سجنا أو المؤبد، مشددا على أن القانون الفرنسي لا يتسامح مع المغتصبين.

وكان سعد المجرد، قد  اعتقل صباح يوم الأحد الماضي، على خلفية اتهامه من قبل فتاة تبلغ من العمر 29 سنة بالاغتصاب، قبل أن يقرر قاضي التحقيق بسان تروبيه، يوم الثلاثاء الماضي، متابعته في حالة سراح مقابل سحب جواز سفره ومنعه من مغادرة فرنسا، إلى جانب إخضاعه للرقابة القضائية مع أداء مبلغ 150 ألف أورو كغرامة

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة