الرئيسية / سياسة / الخمليشي مخاطبا بلافريج: واباراكا من استغفال الرأي العام

الخمليشي مخاطبا بلافريج: واباراكا من استغفال الرأي العام

عمر بلافريج
سياسة
فبراير.كوم 17 نوفمبر 2018 - 18:19
A+ / A-

المزايدات السياسية ساهلة و بلية صعيبة ومولاها عمرها يطفرو . بهذه الكلمات استهل النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، محمد خيي الخمليشي، رده على زميله في مجلس النواب البرلماني عن فيدرالىة اليسار الديمقراطي، عمر بلافريج، الذي قال في تصريحات لوسائل الإعلام إن أحزاب الأغلبية الحكومية رفضت التصويت على مقترح استرجاع مبلغ 17 مليار درهم الذي جنته شركات المحروقات كأرباح نتيجة دخول قانون تحرير الأسعار إلى حيز الوجود.

وأضاف في تدوينة على “فيسبوك”: “و هاد خونا في الله اعماه الغرور و البحث عن الأضواء ، و يصر في كل مرة وبشكل ممنهج على صناعة ” البوز ” من خلال الفقاعات الإعلامية و الكذب المتعمد على العدالة والتنمية …. هادشي اسمو التخربيق وقلة المروة ، فين كاينة محطوطة هاد 17 مليار اللي صوتنا ضدها ، غير وريها لنا احنا نمشيو نجيبوها ؟ “.

وقال الخمليشي مخاطبا بلافريج: “واباراكا من استغفال الرأي العام ….. باسطا…”، قبل أن يضيف: “وقل لينا أسيدي كيف تقترح ان تسترجع هاد 17 مليار ؟ واش عن طريق التأميم اللي كان في زمن الشيوعية ؟ واش بالمزايدات الخاوية التي لا تشرف مناضلي اليسار الحقيقيين والمبدئيين ؟ اوا الله يرحمك السي بن بركة و السي بوعبيد”.

وأشار على نفس التدوينة أن “كل التفاصيل مثبتة في محضر اجتماع اللجنة المالية بما فيه التعديلات المقدمة من كل جهة والتصويت عليها” .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة