قدمت قيادات جماعة العدل والإحسان، تهنئة للدكتور أحمد الريسوني رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بمناسبة توليه مسؤولية رئاسة الاتحاد .
وكشف بلاغ الجماعة، عن تفاصيل الزيارة التي قام بها قيادات العدل والإحسان، اليوم الأربعاء 21 نونبر 2018، بزيارة منزل الريسوني في منزله التهنئة على الثقة التي حازها من قبل الجمعية العمومية للاتحاد متمنين له النجاح في مهامه مع خالص الدعوات بالتوفيق والسداد”.
وضم الوفد حسب البلاغ: ” الأمين العام الأستاذ محمد عبادي وعبد الكريم العلمي رئيس مجلس الشورى والمهندس أبوبكر ابن الصديق مسؤول الهيئة المركزية العامة للتربية والدعوة، والدكتور عبد الصمد الرضا مسؤول الهيئة العلمية في الجماعة والأستاذ محمد حمداوي مسؤول العلاقات الخارجية.

