الرئيسية / فبراير Tv / البنج يبرر ضجة هاشتاغ "واش ا أستاذ": حاشا نطيحو من قيمة الأستاذ

البنج يبرر ضجة هاشتاغ "واش ا أستاذ": حاشا نطيحو من قيمة الأستاذ

فبراير.كوم 26 يونيو 2019 - 20:23
A+ / A-

قال الفنان المغربي “البنج” إن الجمهور المغربي يفضل الأغنية “العفوية والنابعة من القلب”.

وفي حديثه عن إطلاقه لهاشتاغ “واش ا أستاذ” الذي خلف ضجة كبيرة، أبرز “البنج”، في ندوة صحافية له خلال مهرجان موازين، أن الغرض منه “ليس هو التنقيص من قيمة الأستاذ، بقدر ما يهدف إلى توجيه رسالة إلى الأساتذة الذين “يحبطون التلاميذ بمجموعة من العبارات السلبية، ويجعلونهم يفقدون الامل في الدراسة والحياة”، على حد قوله.

وزاد “الهاشتاغ أعطى للتلاميذ طاقة إيجابية حتى يعززوا ثقتهم في أنفسهم مهما كان، حتى وإن رسبوا في الدراسة يستطيعون تحقيق طموحاتهم في مجالات مختلفة”، حسب تعبير “الرابور” المغربي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة