الرئيسية / رياضة / منع نجلي مبارك من دخول ملاعب البطولة الإفريقية يثير معركة كلامية

منع نجلي مبارك من دخول ملاعب البطولة الإفريقية يثير معركة كلامية

رياضة
فبراير.كوم 02 يوليو 2019 - 23:12
A+ / A-

منعت شركة «تذكرتي» المسؤولة عن توزيع تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية الحالية (كان 2019) علاء وجمال نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من متابعة مباريات منتخب مصر من داخل الملعب.

وذكر علاء في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه تم منعه من حضور مباريات كأس الأمم الإفريقية في مصر، بعد حضوره مباراة منتخب مصر ضد منتخب الكونغو يوم الأربعاء السادس والعشرين من يونيوالماضي.

توضيح نجل الرئيس المصري الذي تنحى عن الحكم في الحادي عشر من فبرايرعام 2011 في أعقاب الثورة الشعبية ضده، بمنعه من حضور المباريات في الملعب جاء في سياق حوار مع أحد متابعيه على تويتر رداً على تغريدة كتبها يقول فيها عقب مباراة الكونغو «من مدرجات التالتة شمال مبروك لمنتخب مصر الفوز اليوم»، حيث كتب المتابع «المرة الجاية تبقى التالتة يمين علشان الزملكاوية ما يزعلوش» فرد عليه علاء بالقول «المرة الجاية شكلها جالس ومعلق الـ Fan ID اللي اتعمله حظر، وبتفرج على المباراة أمام التلفاز».

وفي تغريدة ثانية كتب علاء مبارك يطلب تفسيراً من شركة تذكرتي التي يشاع على نطاق واسع تبعيتها لجهاز المخابرات العامة المصرية، حول ما تعرض له شقيقه جمال الذي بحسب ما كتب في التغريدة «اتبع كل التعليمات المطلوبة واستلم الفان Id الخاص به وزوجته وبنته وتم دفع  ثمن تذاكر لمباراة الكونغو وأوغندا فى الدرجة الأولى ومعه إثبات وصور من التذاكر التي تم شراؤها بالفعل، ولمدة تزيد عن أسبوع يحاول استلام التذاكر والشركة تمتنع عن تسليمه وتراوغ دون أي توضيح!هذا ما حدث!»

وكانت صور علاء مبارك قد انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تواجده في استاد القاهرة الدولي خلال مباراة المنتخب المصري لكرة القدم أمام نظيره الكونغولي التي فاز بها الفراعنة بهدفين نظيفين.

وكان لافتاً حجم إقبال الجماهير على التصوير مع نجل الرئيس الأسبق، مثلما حال التعليقات المشيدة به وبأخلاقه، وكذلك الناقمة على حماقة النظام السياسي الحالي بعد قرار حظر دخول نجلي مبارك للملاعب.

وكتبت دينا فهيم تقول تعليقاً على ما حدث «كفاية إن المنتخب والناس تعرف أنكم مازلتم في ظهر منتخبنا ولكن سياسة الدولة الحمقاء منعتكم من الحضور. كل شيء وله آخر هما كده وصلوا لمرحلة مضحكة تدل على التخبط وعدم الاتزان والخوف من الآخرين وإنتوا برضه ليكم شعبيتكم والناس بتحبكم».

كما كتبت سيدة أخرى اختارت لنفسها اسم أهلاوية وليا الفخر تقول «حضرتك مش معني إننا قمنا عليكم بثورة إنكم مالكوش حق في البلد إنتم مواطنين زيكم زي أي حد ليكم كل الحقوق والابتعاد عن المشهد السياسي لا يعني عزلكم بس للأسف البلد فيها إقصاء لأي حد ممكن يكون له تأثير حتى ولو كان الحد ده هم ناس قامت عليهم ثورة».

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة